أفضل 5 العاب سباق للاندرويد 2014-2015

1:31 م

ألعاب السباق في الاندرويد هي واحدة من أكثر فئات الالعاب شهرة.وأصبح الاندرويد أضخم منصة تمتلك الكثير من مطوري الالعاب الذين يطرحون هذه الالعاب. بالاضافة الى ان هنالك جمهور ضخم (مايقدر ب 2 مليار) لالعاب الاندرويد حول العالم، حيث بدأ المطورين يوما بعد يوم يتنافسون فيما بينهم و يبرمجون العاب جديدة افضل من السابق .وهنا ستجد قائمة بأفضل العاب السباق والاكثر طلباً.


أفضل 5 العاب سباق للاندرويد
أفضل 5 العاب سباق للاندرويد


1)Death Rally:
هي واحدة من الالعاب متعددة اللاعبين على الانترنت الأكثر لعبا في العالم مع ما يقرب 19 مليون لاعب نشط في هذه اللعبة. وتمتلك تصنيف 4.2 / 5 من الاعبين.وحوالي 4 ملايين شخص قاموا بتنزيل لعبة السباق هذه على هواتف الاندرويد الذكية الخاصة بهم من كوكل بلي.


أفضل 5 العاب سباق للاندرويد

يمكنك تحميلها الان من كوكل بلي من خلال هذا الرابط هنا

2)GT Racing 2:
لعبة السباق GT Racing 2 هي تتمة للعبة السباق GT Racing التي تم صدورها من قبل Gameloft، التي هي واحدة من مطوري الالعاب الأكثر شهرة في العالم.هذه اللعبة تصنيفها هو 4.3 في كوكل بلي مع ما يقرب من 10 ملاين-50 مليون عملية تنزيل.سوف تجد في هذه اللعبة جميع شركات السيارات الكلاسيكية مثل Mercedes Benz وFerrari وNissan .في هذه اللعبة ما يقارب 1400من المستويات أو الأحداث متاحة للاعبين للاختيار و العب بالاضافة الى الأهداف والتحديات الأسبوعية ,فهي مثيرة للاهتمام للغاية ..



لتحمليها من كوكل بلي من هنا

Asphalt 8: Airborne(3:
واحدة من ألعاب السباقات الرائعة صدرت في وقت سابق لنظام التشغيل الاندوريد.وهي الدفعة 8 في سلسلة Asphalt.Recently,Asphalt 9:Blackout الذي سيصدر قريبا للاندرويد.هذه اللعبة صدرت للاندرويد وiOS في 22 أغسطس 2013 خلفا Asphalt 7: Heat. شكل اللعبة فيAsphalt 8 مشابهة كثيرا ل Asphalt 7.


للتحميل من كوكل بلي من هنا 

4)Need For Speed: Most Wanted:
Need for speed : Most wanted or NFS most wanted وهس مألوفة لدى  عند لاعبين الكمبيوتر كما انه تم صدور هذه اللعبة لأجهزة الكمبيوتر في عام 2012، ولاقت نجاح كبير، تم صدور هذه اللعبة لنظام التشغيل أندرويد مؤخراً، حصلت على عدد كبير من التنزيلات من كوكل بلي على الرغم من أنه غير متوفرة مجاناً وسعرها هو €4.49.


5)Real Racing 3:
هذه هي أفضل لعبة سباق متاحة في الوقت الحاضر للاندرويد,مع ما يقرب من 100 مليون عملية تنزيل والتصنيف 4.2 في كوكل بلي، وأصبحت أفضل لعبة سباق للاندرويد صدرت من سلسلة سباق حقيقي وهي الدفعة الثالثة من هذه سلسلة. متاحة مجانا في كوكل بلي، وسياراتها أساسا Lamborghini و Bugatti مع تصاميم واقعية في كل شيء، ولهذا فهي، وفقا لرأيي، أفضل لعبة سباق سيارات للاندرويد في الوقت الحاضر.


حملها الان من كوكل بلي من هنا



شارك الموضوع مع اصدقائك:

0 التعليقات:

إرسال تعليق