‫أفضل إضافات ‪ Chrome‬يجب عليك تجربتها‬

6:57 ص

أفضل إضافات ‪ Chrome‬يجب عليك تجربتها‬

المتصفح الثوري الذي تقدمه شركة غوغل. والذي أصبح المتصفح الأكثر استخداما على مستوى العالم. واكثر ما يميزه هو العدد الهائل من التطبيقات والإضافات التي توجد فيه، والتي يزداد عددها يوما بعد يوم. وسنقدم لكم اليوم جملة من الإضافات التي يجب على كل مستخدم استعمالها. نبدأ على بركة الله... 
Gmail Notifie



 
من أكثر الإضافات استخداما على متصفح غوغل، لا يمكن الإستغناء عنها لمن يملك حساب Gmail. بكل اختصار، هذه الإضافة تنبهك بوصول أي رسالة جديدة على Gmail (أو حساباتك - فالإضافة تدعم الحسابات المتعددة).
Google Keep

من الإضافات الجميلة التي تقدمها شركة غوغل نفسها على متصفح Chrome. تسمح لك بتدوين الملاحظات والأفكار في أي وقت وبك سهولة وبساطة. تعمل مع حساب غوغل ويمكنك الإطلاع على ملاحظاتك من أي جهاز أو على هاتفك الذكي. شخصيا أستعملها لكتابة أفكار عن التدوينات التي سأكتبها. وأكثر ما أحبه في هذه الإضافة أنها تعمل بشكل مستقل عن المتصفح.

Pocket

إذا كنت تعرف Evernote فهذه الإضافة لا تختلف عنها كثيرا. إلا أن هذه الإضافة أفضل، فهي أكثر سهولة ولها تصميم أنيق ، كما أنها مثل Google Keep تعمل أيضا بشكل مستقل عن المتصفح وتمكنك من حفظ المقالات على الأنترنت لقراءتها فيما يعد، حتى بدون اتصال، فيكفي أن تكون متصلا بالأنترنيت أثناء حفظ المقالات، فهذه الإضافة تحفظ المقالات تلقائيا على حاسوبك لتتمكن من قراءتها، وتقوم بحفضها أيضا على حسابك لتلجها في أي وقت.

Feedly

لا أظن أن أحدا لا يعرف هذه الإضافة، فبعد أن تم إغلاق Google Feed، حلت هذه الخدمة محله، تمكنك من تتبع المواقع والمدونات، عن طريق تدفق الــ RSS. بالإظافة لا يمكن الإستغناء عنها حقا وهي أول ما أُثبه على متصفحي Chrome بعد تنصيبه.


حسنا أتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبك. إن كانت لديك أي إضافات أخرى لا تنسى التعليق أسفله. 
 

شارك الموضوع مع اصدقائك:

0 التعليقات:

إرسال تعليق