الدليل الشامل لإستخدام instagram على الحاسوب دون الحاجة لهاتف ذكي

11:30 ص

الــ instagram هو الشبكة الإجتماعية التي أصبحت وفي وقت وجيز تحتكر منصبا عاليا في ترتيب الشبكات الإجتماعية وأصبح العديد من المستخدمين ينزاحون إليها. وأهم ما يجدر بالذكر عند التحدث عن الــ instagram هو أنها تطبيق هاتفي يسمح بنشر الصور والفيديهات القصيرة ويمكن للناس متابعتك والإعجاب او التعليق على صورك.. 

 
الدليل الشامل لإستخدام instagram على الحاسوب دون الحاجة لهاتف ذكي

الدليل الشامل لإستخدام instagram على الحاسوب دون الحاجة لهاتف ذكي


ولكن لا يمكنك التسجيل إلا من خلال هاتف ذكي يحتوي على التطبيق كما لا يمكنك رفع صورك إلا من خلال الهاتف.. ولكن في هذا الموضوع سنطلعك على مواقع وتطبيقات مفيدة من أجل استعمال الــ instagram على حاسوبك دون الحاجة لهاتف ذكي.

BlueStacks – برنامج مفيد جدا.. ولن تستعمله فقط من أجل الــ instagram فهو يتيح لك تنصيب نظام أندرويد في حاسوبك. يعمل كهاتف ذكي افتراضي داخل الحاسوب ويسمح لك بتحميل التطبيقات من متجر غوغل... ستمكن من خلال هذا البرنامج من تحميل تطبيق الـ instagram والتسجيل بكل بساطة دون الحاجة لهاتف ذكي.. وستتمكن من رفع صورك أيضا.

Pixsta - تطبيق جميل جدا يمكنك تنصيبه من خلال منصة pokki، ستتمكن من تصفح الأنستغرام بطريقة جذابة وسهلة. يعمل pokki بطريقة سلسلة مع الويندوز وسيسهل عليك الوصول إلى مواقعك وتطبيقاتك المفضلة مباشرة من سطح المكتب.

Websta – إذا لم ترغب في تنصيب أي برنامج على حاسوبك فهذا الموقع هو أفضل متصفح للأنستغرام ستجده. يعطيك عددا كبيرا من الخيارات كتغيير طريقة عرض الصور، إظافة أزرار المشاركة، تصفح الصور الأكثر شعبية.. 



 Instagram for Chrome
– شخصيا أفضل هذه الإضافة على الموقع السابق. فهي إضافة للمتصفح Chrome تسمح لك بالدخول إلي الأنستغرام في ثانية، والإطلاع على إخر المستجدات.. مباشرة من واجهة المتصفح. 




Gramblr – موقع بسيط يسمح لك برفع الصور مباشرة إلى حسابك على الأنستغرام. مفيد جدا وسهل الإستخدام. 



شارك الموضوع مع اصدقائك:

0 التعليقات:

إرسال تعليق